ئابوریناسان


ئابوریناسان هي مشروع سكني رائع تم تطويره من قبل شركة سەروەران للإنشاءات التي تقع في السليمانية ، مما يوفر للسكان تجربة معيشية إستثنائية. يمتد المشروع على مساحة شاسعة تبلغ 271250 مترًا مربعًا ويضم 1510 وحدة بأحجام وأنواع مختلفة. هناك 1236 شقة و 274 تاون هاوس وفلل ، مما يوفر مجموعة متنوعة من مساحات المعيشة لتناسب كل الإحتياجات والتفضيلات.

المشروع محاط بالمساحات الخضراء المورقة التي تمتد على 73،654 متر مربع والتي تمثل 27٪ من المساحة الإجمالية للمشروع ، مما يخلق بيئة هادئة وسلمية و مثالية للإسترخاء. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم ئابوریناسان مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تلبي نمط حياة نشط وديناميكي. من المرافق الرياضية إلى المراكز التجارية و أحواض السباحة والمقاهي والمطاعم ، هناك ما يناسب الجميع في هذا المجتمع القائم بذاته ، وعلى الرغم من موقعه الهادئ ، يوفر ئابوریناسان أيضًا سهولة الوصول إلى مناطق مختلفة داخل مدينة السليمانية ، مما يجعلها مثالية، الموقع لأولئك الذين يريدون أن يكونوا قريبين من وسائل الراحة في المدينة بينما يستمتعون بتجربة معيشية هادئة.

تبلغ الميزانية الإجمالية للمشروع مبلغًا مثيرًا للإعجاب يبلغ 149318000 دولارًا ، مما يعكس المستوى العالي من الجودة والإهتمام بالتفاصيل التي تم وضعها في كل جانب من جوانب التطوير. إكتملت المراحل الأولى من المشروع. هذا يعني الإلتزام بالنمو والتحسين المستمر، و أنه يمكن للمقيمين أن يتوقعوا إستمرار المجمع في التطور وتقديم وسائل راحة وخدمات جديدة ومثيرة. نتطلع إلى البدء من جديد. مع وجود جميع المرافق اللازمة ، يضع المشروع معيارًا جديدًا للمجتمعات السكنية في المنطقة ، ويمكن للمقيمين التأكد من أنهم يستثمرون في تجربة معيشية عالية الجودة لا مثيل لها في السليمانية.


المحافظة بغداد
عنوان بغداد
عدد الوحدات السکنیة 1236 شقة و 274 تاون هاوس
سعر المتر مربع $149,318,000

موقع المجمع

صور للمجمعات السكنية

تواصل مع قسم المبیعات

اتصل بنا على

009647708965444

أو أرسل سيرتك الذاتية إلى

[email protected]

وسائل التواصل الاجتماعي

المجمعات اخری

منيىلامنكي

بغداد


تفاصیل اکثر

شقق چوار چرا نوی

البصرة


تفاصیل اکثر