أدارة المشاريع

 

المشروع هو عملية أو نشاط مقيد بزمن، أي له تاريخ بداية وتاريخ نهاية، يتم القيام به مرة واحدة من أجل تقديم منتج ما أو خدمة ما بهدف تحقيق تغيير مفيد أو إيجاد قيمة مضافة.
تقدم شركتنا خدمة ادارة المشاريع بمختلف انواعها بدءاً من الفكرة الى الانجاز والتشغيل بأفضل الوسائل الحديثة والخبرات الهندسية لتذليل كل الصعوبات والمعوقات لانهاء المشروع وتسليمة في الوقت المناسب 

يبدأ برنامج خدمات الإدارة الخاصة بنا بتحديد الخيارات الإستراتيجية لعملائنا، وذلك قبل البدء ببرامج معقدة تعتمد على مشاريع متكاملة. نحن متخصصون في زيادة الإنتاج في الوقت الذي نقوم فيه بإدارة المخاطر والوقت والتكلفة والجودة. يتم تنفيذ العملية برمتها من خلال التحكم الكامل وإعداد التقارير والشفافية.
نحن نتبع نهجاً قائماً على القيمة، حيث نحدد ونوضح أهداف العمل أولاً، ثم نحدد أفضل الوسائل لتقديمها. بدءًا من التصاريح والتخطيط ومروراً بالمشتريات والتصميم وانتهاءاً بالبناء والتسليم والتشغيل، نحن نقدم مجموعة متكاملة من خدمات إدارة المشاريع.

نحن خبراء في قوانين التخطيط، وتقييم المواقع، وتقسيمات المناطق، والتطبيقات، وتقييم الآثار البيئيه، والموافقات التنظيمية. نقوم  بإدارة المشاريع من خلال تجميع الموارد والاستفادة من التكنولوجيا لتحسين توزيع الموارد، وبالتالي تجنّب المعوقات وتسريع انجاز وتسليم المشروع